مبادرات صلح وإفطار جماعي لفائدة أنصار مولودية الجزائر في مقرة
الـريـاضـة الاولى

مبادرات صلح وإفطار جماعي لفائدة أنصار مولودية الجزائر في مقرة

تتحرك بعض الأطراف بمدينة مقرة لاستقبال عشاق مولودية الجزائر، بمناسبة المباراة التي تنتظر فريقهم بنجم مقرة لحساب تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى في جولتها 19 بملعب الإخوة بوشليق، وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي بين أنصار الفريقين، بعد الاشتباكات التي وقعت بينهم في المباراة الأخيرة لحساب منافسة كأس الجمهورية في شهر فيفري الماضي، والتي عرفت أحداثا مؤسفة وخسائر مادية كبيرة بمدينة مقرة.

ويعول أنصار مولودية الجزائر على التنقل إلى مدينة مقرة ومساندة رفقاء فتح الله طاهر أمام النجم المحلي، وهو ما تسعى الكثير من الأطراف لاستغلال الظرف وإقامة الصلح بين جميع الأطراف، خاصة أننا في شهر الرحمة والغفران والجميع يصر على طي صفحة الماضي، وفتح صفحة جديدة قد تكون بادرة خير لعلاقات قوية ومتينة مستقبلا.

ويعمل البعض من أنصار نجم مقرة على تخصيص إفطار جماعي لفائدة أنصار مولودية الجزائر المتوافدين على مدينتهم، فرغم أن المباراة تنتهي قبل موعد الإفطار بحوالي ساعة، إلا أن بعض الأطراف تحاول إقناع نظرائهم بالبقاء وكسر الصيام بالمدينة، قبل شد الرحال والعودة إلى الديار.

ويتمنى أنصار الفريقين أن تكون مباراة نجم مقرة ومولودية الجزائر، والتي تجرى غدا الثلاثاء بداية من الساعة 15:45، أن ينسى الجميع ما حدث قبل شهرين من الآن، وأن تسود الروح الرياضية المباراة على أمل عدم تكرار السيناريو مجددا.

ف. شرف