محــرز وبودبـــوز يقــودان الأهلــي إلـى فــوز كبيـر فـي افتتــاح دوري “روشــن”
الـريـاضـة الاولى

محــرز وبودبـــوز يقــودان الأهلــي إلـى فــوز كبيـر فـي افتتــاح دوري “روشــن”

قاد رياض محرز الدولي الجزائري فريقه الأهلي السعودي لتحقيق الفوز أمام نادي الحزم بثلاثية مقابل واحد، في مستهل منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة القدم. وشارك ساحر العرب كأساسي في أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد، تمكن خلالها نجم مانشستر سيتي السابق رياض محرز من تقديم أول تمريرة حاسمة له بطريقة رائعة، حولها زميله في الفريق البرازيلي روبرت فيرمينيو لهدف ثان لصالح الأهلي السعودي، ليثبت قيمته ومهاراته الفذة في الملعب، حيث ترك بصمات واضحة في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية كاملة.

وبدأ محرز مباراته الأولى مع الفريق بحماس، مشاركا في 66 دقيقة قبل أن يتم استبداله، حيث قدم 41 تمريرة دقيقة أظهرت إتقانه في التحكم بالكرة والتوزيع ببراعة، كما كان لمحرز دور كبير في خلق الفرص الهجومية، حيث صنع 4 فرص مثيرة خلال المباراة، ولم يتوانَ عن المساهمة في تهيئة الفرص لزملائه للتهديف.

وبفضل أداءه البارز، تمكن محرز من تحقيق تقييم فردي مميز بلغ 7.3، محتلًا المركز الرابع في قائمة أفضل اللاعبين أداء في المباراة، ليثبت أنه إضافة قوية للفريق. من جانبه شارك زميله الآخر في الفريق رياض بودبوز كأساسي وقدم مباراة رائعة طيلة الفترة التي لعبها، قبل أن يقرر ياسليه مدرب الفريق، استبداله في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، تحت تصفيقات جماهير الأهلي التي جددت رفضها لرحيل نجم سوشو السابق عن فريقها، معارضة بذلك قرار الإدارة، التي تريد الاستغناء عن خدماته، وأكدت الجماهير وفاءها للدولي الجزائري، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها ومساهمته الكبيرة الموسم المنقضي، في قيادة الفريق للصعود للقسم الممتاز من الدوري السعودي.

نور الهدى فليح