محـــــرز يقــــــود الأهـــــلي السعــــودي للفـــــوز بثنـــــائيــــة أمــــــام الطـــــائـــــي
الـريـاضـة الاولى

محـــــرز يقــــــود الأهـــــلي السعــــودي للفـــــوز بثنـــــائيــــة أمــــــام الطـــــائـــــي

قاد رياض محرز النجم الجزائري فريقه الأهلي السعودي إلى فوز مهم ومستحق بنتيجة 2-0 أمام نادي الطائي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وشهدت المباراة أداءً رائعًا من قبل محرز الذي شارك أساسيًا في التشكيلة الأساسية للفريق، وافتتح قائد الخضر أهداف المباراة في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول بتسجيله هدفًا رائعًا، معزّزًا تقدم فريقه، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فبِتمريرة حاسمة في الدقيقة 59 من عمر اللقاء تمكن من صنع الهدف الثاني، عن طريق زميله الإيفواري كيسيه مسجلا الهدف الثاني للأهلي، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح الأهلي.

تجدر الإشارة أن محرز قد رفع رصيده في البطولة السعودية للموسم الحالي إلى هدفين، إلى جانب تقديمه تمريرتين حاسمتين ليعزز دوره الفعّال في انتصارات فريقه. ويبدو أن الدولي الجزائري سعيد بمردوده مع فريقه الذي انضم إليه مؤخرا، حيث علق على الفوز الأخير الذي حققه رفقة ناديه الأهلي السعودي، بنشره لتغريده له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: “هدف آخر وتمريرة حاسمة أخرى، لكن الأهم هو تحقيق فوز آخر، وسنواصل المضي قدمًا بقوة”.

وقد أُثبت أداء محرز بشكل لافت من خلال حصوله على تقييم متميز بلغ 8.9 من 10 حسب موقع سوفا سكور المتخصص في إحصائيات اللاعبين، مما جعله أفضل لاعب في المباراة وفقًا لتقييم الأداء.

وبهذا الفوز، يعزز الأهلي موقعه في قمة جدول الترتيب، مُظهرًا تألقه وقوته في مواجهة الأندية المنافسة، حيث يواصل محرز وزملاؤه مطاردة الاتحاد في سباق الصدارة، إذ تمكنوا من حصد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، ويبقى فارق الأهداف هو الذي يفصلهم عن الصدارة.

نور الهدى فليح