نحو تدعيم خزينة مولودية وهران بإعانة كبيرة من “هيبروك”
الـريـاضـة الاولى

نحو تدعيم خزينة مولودية وهران بإعانة كبيرة من “هيبروك”

تتجه شركة “هيبروك” للشروع في عملة الاستحواذ على غالبية أسهم الفريق في الساعات القليلة القادمة من خلال تقديم دفعة أولى لمساعدة النادي قبل الشروع في العمل الرسمي.

وكشفت مصادرنا الطلعة على شؤون مولودية وهران، بأن شركة “هيبروك” المالكة المرتقبة لغالبية الأسهم في الشركة الرياضية لمولودية وهران، ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بضخ إعانة مالية ضخمة في خزينة النادي، وذلك في خطوة للتخفيف من حدة الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق من جهة، وكذا تمكين الادارة ممثلة في الحارس القضائي من الشروع في التحضير للموسم الكروي الجديد من جهة أخرى. ومن تم إزالة كل المخاوف السائدة وسط الأنصار. وقد تثير الاعانة التي تنوي شركة هيبروك ضخها في خزينة مولودية وهران، حالة من الشكوك عند الأنصار بخصوص قدوم الشركة النفطية، لكن مصادرنا أكدت أن ذلك سيكون كخطوة أولية الى غاية ضبط كافة الاجراءات الادارية والمالية المتعلقة بترسيم عملية شراء الأسهم والتي قد تكون منتصف شهر أوت وبالتالي الاستمرار في الانتظار قد ينعكس سلبا على تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد.

وحسب المعلومات التي كشفتها ذات المصادر، فإن شركة هيبروك تتجه لضخ إعانة قد تصل لـ20 مليار سنتيم في خزينة مولودية وهران، وهي أضخم إعانة تقدمها الشركة النفطية دفعة واحدة للنادي منذ 2018، مع العلم بأن المولودية كانت تستفيد كل موسم من إعانة ما بين 10 و15 مليار سنتيم على دفعتين أو ثلاث.

 

إسحاق.ص