هدان: “أملك 40 سنة خبرة في مجال التدريب.. التكوين يناسبني ولا أحد اتصل بي من الفاف”
Uncategorized رياضي

هدان: “أملك 40 سنة خبرة في مجال التدريب.. التكوين يناسبني ولا أحد اتصل بي من الفاف”

نفى مصطفى هدان -الناخب الوطني المحلي وأقل من 20 سنة و23 سنة السابق- كل ما قيل بخصوص تعيينه في منصب نائب مدير التكوين في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مشيرا إلى أنه يملك الخبرة وقادر على تقديم الإضافة في هذا المنصب.

وأوضح هدان في تصريح خص به جريدة “السلام اليوم” قائلا: “لحد الساعة لم يتصل بي أي أحد من مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) بخصوص ما قيل وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي”. وتابع: “لقد تابعت مثلكم الأخبار بخصوص تعييني في منصب نائب مدير التكوين في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لكن أنا لا أعلم من أين جاءت هذه الأخبار وكما قلت لم يتصل بي أي أحد”.

وفي رده على سؤال حول إمكانية توليه هذا المنصب والعمل في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، كشف هدان محلل قناة “السلام” السابق، أنه جاهز لشغل هذا المنصب ولا يمكنه أن يدير ظهره للجزائر لا سيما أنه يملك الخبرة التي تمكنه من تقديم الإضافة وتكوين اللاعبين، وقال: “أنا أملك الخبرة وهي عصارة 40 سنة من العمل فوق المستطيل الأخضر، وجاهز لتقديم كل ما أملكه للشبان في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم”. وختم: “لا يمكن لأحد أن يدير ظهره لنداء الوطن، وأنا جاهز لشغل هذا المنصب وواثق من قدرتي على تقديم الإضافة”.

إيسري.ب.م