“هيبروك” تحل مشكل السجل التجاري وتعقد أول جمعية عامة للشركة الجديدة
الـريـاضـة الاولى

“هيبروك” تحل مشكل السجل التجاري وتعقد أول جمعية عامة للشركة الجديدة

تتجه أخيرا، شركة “هيبروك” المالك لغالبية أسهم فريق مولودية وهران لإنهاء المشاكل الإدارية التي عصفت بـ”الحمراوة” والشروع في العمل على وضع النادي على المسار الصحيح.

وكشفت مصادر مقربة من بيت مولودية وهران أن شركة “هيبروك” ستكون المالك الرسمي المولودية وهران وعن طريق الوثائق الرسمية المطلوبة بداية من يوم غد الأحد، حيث من المنتظر أن يصدر القانون الأساسي الجديد للشركة الرياضية وسيكون كذلك السجل التجاري جاهزا يوم الأحد، ليتمكن بعدها مسؤولو الشركة النفطية من ممارسة مهامهم الإدارية والمالية بصفة رسمية ووفقا لما تنص عليه القوانين.

واجتمع بين مسؤولي شركة “هيبروك” ووالي ولاية وهران سعيد سعيود وأعضاء المكتب التنفيذي للنادي الهاوي لمولودية وهران خلال ال 48 ساعة الماضية لقاء، وهو الاجتماع الذي كان بمثابة فرصة لوضع النقاط على الحروف وكشف آخر المستجدات من قبل مسؤولي الشركة النفطية وموعد استخراج السجل التجاري والقانون الأساسي. كما كان اللقاء فرصة لمسؤولي “هيبروك” لتلقي ضمانات من الوالي سعيود بحل كل المشاكل والعراقيل التي تواجه الإدارة الجديدة.

وفقا لما تنص عليه القوانين ومثلما حدث مع جميع الشركات الوطنية السابقة عند امتلاكها للأسهم في النوادي الرياضية، سيعقد أعضاء مجلس إدارة “هيبروك” خلال الساعات القليلة المقبلة جمعية عامة للمصادقة على شراء الشركة النفطية لغالبية الأسهم في مولودية وهران، وهو الاجتماع الذي ستتضح من خلاله وبنسبة كبيرة تركيبة مجلس إدارة مولودية وهران تحت لواء الشركة النفطية.

 

إسحاق.ص