وفاة شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة بعين الصفراء في النعامة
الاولى الحــدث

وفاة شخص وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة بعين الصفراء في النعامة

لقي شخص مصرعه وجرح آخر في حادث مميت وقع بالطريق الوطني رقم 6 على مستوى حي 19 مارس بمدينة عين الصفراء في ولاية النعامة، وهذا بعد انحراف وانقلاب سيارة سياحية.

وحسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية للولاية، فإن وحدتها بعين الصفراء تدخلت لأجل إجلاء ضحايا الحادث الذين ينتمون لعائلة واحدة، حيث خلف الحادث وفاة شخص من جنس ذكر البالغ من العمر 18 سنة وجد متوفيا بعين المكان، إذ تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى “محمد بوضياف” بذات المدينة، فيما جرح شخص آخر من جنس ذكر يبلغ من العمر 21 سنة الذي يعاني من إصابات جسمانية متعددة وفي حالة حرجة، تم إسعافه ونقله على جناح السرعة إلى ذات  لمستشفى، فيما سجلت خسائر معتبرة تمثلت في تضرر كبير للسيارة، ليتم بعدها فتح تحقيق معمق من طرف مصالح الأمن حول ملابسات الحادث.

كما خلف، أمس، حادث انفجار قارورة غاز البوتان وفاة امرأة، بقرية أولاد سعيد بلدية شعبة العامر ولاية بومرداس. وحسب بيان الحماية المدنية، فإن وحدات الإسعاف التابعة لها تدخلت من أجل حادث انفجار قارورة غاز البوتان متبوع بحريق، خلف وفاة امرأة تبلغ من العمر 81 سنة تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث لمستشفى برج منايل.

محمد. ع / بوعامر.خ