ياسين براهيمي يواصل تألقه ويطرق أبواب المنتخب الوطني مجددا
الـريـاضـة

ياسين براهيمي يواصل تألقه ويطرق أبواب المنتخب الوطني مجددا

ظفر ياسين براهيمي – الدولي الجزائري ولاعب نادي الغرافة – بجائزة أفضل لاعب خلال الجولة 7 من دوري “إكسبو”.
وجاء تتويج الأسمراني الجزائري، بناء على تصويت رواد حساب “قنوات الكأس” القطرية على منصة “إكس”، بعدما تنافس على الجائزة، رفقة كل من التونسي نعيم السليتي، لاعب الأهلي، وقلب الهجوم القطري المعز علي لاعب الدحيل، حيث تحصل براهيمي، الذي تألق بتسجيله ثنائية في مرمى الريان، رافعا رصيده إلى 11 هدفا، على نسبة 62% من الأصوات، مقابل 20% للمعز و18% لنعيم السليتي.
من جانب آخر، أشاد أحمد كانو – محلل قنوات الكأس والدولي العماني السابق – بقدرات لاعب “الخضر”، مؤكدا بأنه يعتبره أفضل لاعب محترف حاليا في الدوري القطري، بأرقام استثنائية في 7 لقاءات بتسجيل 11 هدفا وصناعة 5، بينما بلغت دقة تمريراته 87%. كما أوضح المتحدث ذاته بأن براهيمي مميز ومقنع ويقوم بأهم شيء في الغرافة، إلى جانب أنه أصبح يساعد المدافعين، وهي الميزة التي نادرا ما يملكها صانع الألعاب. وختم حديثه بأن اللاعب السابق لعديد الأندية الأوروبية بات مؤثرا للغاية في فريقه الحالي معتبرا إياه الأفضل على الإطلاق.
هذا، وقد يجد الناخب الوطني جمال بلماضي نفسه مجبرا على إعادة براهيمي إلى حساباته، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها منذ بداية الموسم، والبداية قد تكون من تربص شهر نوفمبر الحالي الذي سيخوض خلاله “الخضر” أول مباراتين من تصفيات كأس العالم 2026 أمام الصومال وموزمبيق على التوالي، إلا إذا كان لصاحب القرار الأول والأخير رأي آخر.
غازي. م