يواجه المنتخب المصري وديا الأسبوع المقبل
الـريـاضـة الاولى

يواجه المنتخب المصري وديا الأسبوع المقبل

يتجه المنتخب الوطني لكرة اليد للإناث أكابر لملاقاة نظيره المصري في مواجهة ودية مزدوجة الأسبوع المقبل بالجزائر، وذلك تزامنا مع التربص الذي ستجريه سيدات الجزائر خلال فترة التوقف الدولي المبرمجة بين 1 إلى 10 أفريل 2023 بالجزائر العاصمة، في إطار استعداداتهن للاستحقاقات الدولية القادمة. هذا، ومن المرتقب أن يحل الوفد المصري بأرض الوطن بحر الأسبوع المقبل أين سيحظى باستقبال رسمي من طرف كريمة طالب – رئيسة الاتحادية الجزائرية.

وفي ذات السياق، أفادت المسؤولة الأولى على كرة اليد في تصريحات خصت بها جريدة “السلام اليوم”: “المنتخب الوطني لكرة اليد إناث سيجري تربصا تحضيريا الأسبوع القادم بالعاصمة على مدار 10 أيام، تتخلله مباراة ودية مزدوجة أمام المنتخب المصري”. وأضافت: “الوفد المصري سيحل بالجزائر بحر الأسبوع المقبل، وسأكون في استقباله”.

وعرجت كريمة طالب في حديثها لجريدة “السلام اليوم” حول خسارتها لانتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، وقالت: “خسارتي لانتخابات عضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لن تنقص من عزيمتي في تطوير وتحسين كرة اليد، بل هي دافع لرفع وتيرة العمل على مستوى الاتحادية، وسأواصل العمل لتحقيق الأهداف التي تم تسطيرها”.

وواصلت: “فشلي في انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية كان متوقعا نظرا لترشحي المتأخر، لكن سأترشح مرة أخرى في حال ما بقائي على رأس الاتحادية، لأن لدي مشاريع أود استكمالها والتي تهدف إلى تطوير وتحسين كرة اليد في الجزائر على كافة المستويات”.

هذا، وأعلنت كريمة طالب عن دعمها الكامل للبطلة الجزائرية إيمان خليف عقب إقصائها من نهائي بطولة العالم للملاكمة عبر جريدة “السلام اليوم”، واعتبرت ذلك خسارة كبيرة لها وللجزائر بما أنها كانت قادرة على الإطاحة بمنافستها الصينية، ودعت في الوقت نفسه ابنة مدينة تيارت إلى مواصلة العمل بغية تحقيق أحلامها، وتمنت لها التوفيق في الاستحقاقات القادمة.

غازي. م