نغيز مدرب خنشلة يصر على حصد 6 نقاط أمام وهران و”سوسطارة”
الـريـاضـة الاولى

نغيز مدرب خنشلة يصر على حصد 6 نقاط أمام وهران و”سوسطارة”

يواصل فريق اتحاد خنشلة التحضير تحسبا للاستحقاقات القادمة، التي تنتظره بداية من التنقل الصعب الذي سيقوده إلى وهران لمواجهة المولودية المحلية.

ويولي المدرب نبيل نغيز أهمية كبيرة للقاء حيث يسعى لحصد النقاط الثلاث مستغلا الوضعية الصعبة التي يعيشها المنافس للظفر بفوز ثالث تواليا يقربه من هدفه الأول وهو ضمان البقاء في مصاف الكبار ولما لا الصراع على مكانة في المراتب المتقدمة بما انه في الصف الـ5 ما قد يجعله يحصل على بطاقة المشاركة القارية في الموسم الجديد.

وكشفت مصادرنا الخاصة، القريبة من بيت خنشلة أن المدرب يصر على حصد 6 نقاط في المباراتين القادمتين أمام مولودية وهران واتحاد العاصمة.

 

الأنصار عازمون على دعم التعداد

 

يدرك انصار اتحاد خنشلة حاجة الكتيبة الى دعمهم اكثر في المواعيد القادمة الامر الذي جعلهم يصرون على مساندتهم والوقوف الى جانبهم مثلما حدث امام نادي بارادو حيث وبعد الصعوبات التي وجدها التعداد في التهديف اهتزت الجماهير من اجل الوقوف مع اللاعبين ومساندتهم لتحقيق الثلاث نقاط خاصة وان كتيبة “السيسكاوة” كانت في حاجة ماسة الى ذلك بغية الهروب من الحسابات الضيقة.

ويتجه أنصار “السيسكاوة” للتنقل مع الكتيبة هذا السبت الى الباهية وهران من اجل تقديم الدعم اللازم في ملعب زبانة خاصة وان المواجهة ستكون امام منافس يرغب هو الاخر في الهروب من المنطقة الحمراء وبالتالي فالدعم سيكون مفيدا لرفقاء القائد سامر من اجل تجنب الضغوطات فيما هو قادم من لقاءات هذا وسيسعى اللاعبون الى التكشير عن انيابهم خاصة وان استعادة التوازن امام شبان بارادو سيسمح لأشبال نغيز بالاجتهاد لضمان نقاط جديدة تقربهم أكثر من لعب ورقة المشاركة القارية.

 

سامر: نعرف ما ينتظرنا وهدفنا الابتعاد عن الحسابات

 

كشف سامر قائد فريق اتحاد خنشلة أن التعداد واع بما ينتظره في الاستحقاقات القادمة مشيرا ان الجميع عازم على الفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

هذا وكان لنا حديث مع القائد سامر بخصوص اللقاءات القادمة حيث قال لـ”السلام اليوم”: “نعي جيدا ما ينتظرنا في قادم اللقاءات حيث نستهدف الابتعاد نهائيا عن الحسابات الضيقة والتفكير جيدا في الطريقة المثلى التي تسمح لنا بمنافسة اندية المقدمة على مشاركة قارية خاصة واننا على مقربة من تحقيق ذلك لو نتفاوض جيدا في اللقاءات المتبقية لاسيما تلك التي تلعب خارج الديار والبداية من وهران وسوسطارة اين سنرمي بكل ثقلنا من اجل تشريف راية الاتحاد”.

 

هشام رماش