تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بغرداية
الاولى الحــدث

تفكيك شبكة مختصة في ترويج المخدرات بغرداية

أوقفت مصالح الشرطة بولاية غرداية من تفكيك شبكة مختصة في ترويج السموم، وتوقيف 5 أشخاص مشتبه فيهم في قضايا منفصلة متعلقة بحيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير شرعية لغرض المتاجرة، أين تم تقديمهم أمام الجهات القضائية.

العملية جاءت إثر قيام عناصر الأمن الحضري الثالث إثر عمليات أمنية منفصلة عن توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم في قضايا حيازة مؤثرات عقلية بطريق غير شرعية لغرض الاستهلاك والمتاجرة. التحريات الحثيثة لعناصر الضبطية القضائية مكنت من حجز ما مجموعه 105 أقراص من المؤثرات العقلية، مبلغ مالي يقدر بـ 5400 دج، ليتم تحويلهم رفقة المحجوزات لذات المصالح بغية مواصلة الإجراءات القانونية بالتنسيق الدائم والمستمر مع الجهات القضائية المختصة.

كما أسفرت عملية أمنية مشتركة لعناصر فرقة البحث والتدخل، الأمن الحضري الثالث، كتيبة التدخل السريع مؤخرا إثر استغلال معلومات أمنية مفادها نشاط شبكات إجرامية في حيازة وترويج المخدرات بمدينة غرداية، وبعد رسم خطة أمنية محكمة مكنت من توقيف شخصين مشتبه فيهما (38 و39 سنة) وحجز كمية من المخدرات الصلبة من نوع كوكايين يقدر وزنها بـ 0.78 غرام، مبلغ مالي يقدر بـ 202500 دج من عائدات البيع، ليتم تحويل المشتبه فيهما لذات المصالح بغية مواصلة مجريات التحقيق بالتنسيق الدائم والمستمر مع النيابة المحلية.

كوثر. ه