أولمبيك مارسيليا يريد التعاقد مع شايبي
الـريـاضـة الاولى

أولمبيك مارسيليا يريد التعاقد مع شايبي

دخل فارس شايبي – الدولي الجزائري والنجم الصاعد لنادي تولوز الفرنسي – ضمن اهتمامات نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي يسعى للحصول على خدماته خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، وذلك عقب تألقه في صفوف نادي تولوز هذا الموسم.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن مارسيليا يسعى إلى الظفر بخدمات نجم تولوز لتعزيز صفوف فريقه حيث باشرت إدارة الفريق إجراء اتصالاتها بمحيط اللاعب بالرغم من ارتباطه بعقد مع تولوز إلى غاية 30 جوان 2025.

ويواصل صاحب 20 عاما صنع الحدث بتقديمه لمستويات رائعة، وإهدائه تأهلا تاريخيا لفريقه لنهائي كأس فرنسا مسجلا هدف الفوز بعد 65 سنة من الانتظار، ما جعله محل اهتمام كبار الأندية في “الليغ 1” على غرار نيس، موناكو، اشبيلية وأرسنال.

وتمت ترقية شايبي إلى الفريق الأول هذا الصيف، وتألق نجم “الخضر” بتسجيل 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وكان شايبي قد تعرض لإصابة في الجولة 31 من الدرجة الأولى الفرنسية على مستوى الفخذ خلال اللقاء الذي واجه فيه نادي ليون سهرة الجمعة، واستبدل الجناح الطائر في 10 دقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليترك مكانه لزميله، على أن يجري اللاعب فحوصات إضافية لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

يُذكر أن شايبي قدم أداءً جيدا خلال المواجهة وكان من بين أفضل اللاعبين في فريقه خلال مواجهة ليون قبل أن يصاب وينهار فريقه بمجرد خروجه.

كما عرفت المواجهة تألق ريان شرقي – اللاعب ذو الأصول الجزائرية ونجم نادي ليون – في حين شارك عوار الدولي الجزائري في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ي. ن