زرواطي يستقيل من رئاسة شبيبة الساورة
الـريـاضـة الاولى

زرواطي يستقيل من رئاسة شبيبة الساورة

يبدو أن الأمور ليست على ما يرام في بيت شبيبة الساورة هذه الأيام، وبالضبط منذ الخسارة التي مني به الفريق أمام أتليتيك بارادو في البطولة الوطنية والاتهامات التي وجهها الرأي العام الرياضي لمحمد زرواطي رئيس الفريق بترتيب المباراة.

وكشفت مصادر مقربة من بيت شبيبة الساورة لـ”السلام اليوم”، أن الرئيس محمد زرواطي قرر التنحي من منصبه والاستقالة في الساعات القليلة المقبلة، وذلك بسبب الضغط الذي يعيشه وعدم تقبله كل تلك الاتهامات التي وجهت له، خاصة أن المباراة لعبت بنزاهة وعكس ما توقعه الكثير من المتابعين مثلما قال لمقربيه.

وأفادت مصادرنا أن زرواطي دعا أعضاء مجلس الإدارة إلى عقد جمعية عامة استثنائية، على أن يتم انتخاب رئيس جديد للفريق في الأسابيع المقبلة، وهذه المرة يبدو زرواطي مصرا على الاستقالة والابتعاد عن محيط كرة القدم، والاكتفاء بدور المتفرج المناصر فقط.

وفي سياق آخر، تواصل إدارة نسور الصحراء مساعيها لتدعيم التعداد بأسماء جديدة قادرة على منح الإضافة اللازمة للفريق، إذ اتصلت بالعديد من اللاعبين قصد التعاقد معهم قبل الدخول في أجواء العمل والتحضير للموسم الجديد.

أما بخصوص الطاقم الفني، فقد علمنا من مصادرنا أن الإدارة الساورية توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب شريف حجار لتولي العارضة الفنية، ولم تبق إلى بعض التفاصيل لترسيم الأمور وتجسيد الاتفاق بين الطرفين، على أن يتكفل حجار بعد ذلك باستقدام اللاعبين الذين يؤمن بقدرتهم على إفادة النادي.

 

ف. شرف