24  ساعة أمام شباب بلوزداد لتحديد قائمته النهائية المشاركة في كأس الملك سلمان
الـريـاضـة الاولى

24  ساعة أمام شباب بلوزداد لتحديد قائمته النهائية المشاركة في كأس الملك سلمان

حددت لجنة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، التي يشارك فيها شباب بلوزداد ممثلا للجزائر، يوم غد الثلاثاء، آخر أجل لتسليم الفرق قوائمها الرسمية المشاركة في المنافسة العربية المقررة من 27 جويلية إلي 12 أوت 2023 والتي تحتضنها الطائف و”أبها” و”الباحة” في السعودية.

وأوضح معيض الشهري – مدير البطولة في تصريحات صحفية – أن أسماء اللاعبين، يجب أن تكون مسجلة في الاتحادات المحلية للفرق حتى يشاركوا في البطولة العربية وفق النظام المتبع.

وقال: “الموعد الأخير لتسليم أسماء الفرق الثلاثاء المقبل، قبل يومين من بداية البطولة التي تنطلق الخميس المقبل، للعلم أنه لن يتم قبول الأسماء غير المتواجدة في سجلات الاتحادات المحلية للفرق”.

وتنطلق البطولة العربية للأندية يوم الخميس المقبل وتستمر حتى 12 أوت الداخل، وتقام منافساتها في مدن الطائف و”أبها” و”الباحة” بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 16 فريقا من بينهم بطل الجزائر شباب بلوزداد الذي أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة رفقة الكويت الكويتي والرجاء البيضاوي والوحدة الإماراتي.

وكان وفد شباب بلوزداد، قد حل بمدينة “أبها” بالمملكة العربية السعودية سهرة الخميس استعدادا للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية لموسم 2023-2024، قبل أن يلتحق مروان بن زيد الذي لعب معارا الموسم الماضي لمولودية البيض، بعد أن رفضت إدارة الشباب التفريط في خدماته لمصلحة شبيبة القبائل.

من جهة أخرى، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم أربعة حكام دوليين جزائريين لإدارة مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية، ويتعلق الأمر بكل من: لحلو بن براهم ولطفي بوكواسة حكمي الساحة، ومقران قوراري وأكرم زرهوني حكما التماس.

غازي. م