بوكرومة اتفق مع مدرب تونسي لخلافة نغيز
الـريـاضـة الاولى

بوكرومة اتفق مع مدرب تونسي لخلافة نغيز

عمل وليد بوكرومة رئيس فريق اتحاد خنلشة على إيجاد مدرب جديد خلفا لـ نبيل نغيز الذي قرر خوض تجربة جديدة في تونس مع أولمبيك باجة.

وأوضح رئيس فريق اتحاد خنشلة بوكرومة اتفق مع احد المدربين التونسيين قصد تعيينه على رأس العارضة الفنية حيث قال في حديث لـ”السلام اليوم” قائلا: ” المدربين المحليين الجيدين كلهم يتواجدون على رأس بعض الفرق وهو ما اجبرنا على طرق المدرسة التونسية خاصة وان لنا بعض الاتصالات هناك مع مقربينا وهو ما اثمر الحصول على سيرتين ايجابيتين حيث تحدثنا معهما الاثنين ويمكن القول ان الاتفاق تم مع احدهما على كافة التفاصيل حيث لم تبق سوى تفاصيل صغيرة سنحلها هذا الاحد عندما يحل بمدينة خنشلة”.

من جهة أخرى يدرك الرئيس بوكرومة حاجة الفريق الى تسريح بعض اللاعبين من اجل فسح المجال للتعاقد مع لاعبين جدد، الا ان رفض التعداد الرحيل دون مقابل جعل الرئيس ينتظر قرار لجنة المنازعات.

ويأمل رئيس النادي أن يكون القرار في صالح الفريق حيث لا يريد النادي منح سوى اجرتين اضافيتين على الاغلب لبعض العناصر في صورة زياد وكذا زايدي وحتى عايب وعناصر أخرى لم تبرز بالشكل اللافت الامر الذي يجعل الفريق ينتدب عناصر قادرة تكون في مستوى تطلعات “السيسكاوة”.

هشام رماش