بن سبعيني يتجه لحجز مكانة أساسية في دورتموند
الـريـاضـة الاولى

بن سبعيني يتجه لحجز مكانة أساسية في دورتموند

يتجه رامي بن سبعيني – اللاعب الدولي الجزائري المنتقل خلال الصيفي الجاري إلى بوروسيا دورتموند قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ – في صفقة انتقال حر، ليكون أساسيا مع ناديه الجديد، بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب خلال فترة التحضيرات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية أن إيدين تيرزيتش – مدرب “البي. في. بي” – معجب بالأداء الكبير الذي ظهر به بن سبعيني في المباريات التحضيرية حيث قدم أداءً رائعا من الناحيتين الدفاعية والهجومية، وعمل على نقل الخطر من مناطق بوروسيا إلى مناطق المنافسين وهو ما رفع حظوظ “محارب الصحراء” في الحصول على مكانة في قائمة النادي الأساسية التي ستبدأ مباريات البطولة.

ولعب بن سبعيني على الجهة اليسرى من دفاع بوروسيا وقدم أداءً جيدا للغاية آخره أمام تشيلسي حين تمكن من صنع عديد الفرص والمساهمة الدفاعية وسيطر بشكل كبير على جاميس رايس ظهير تشيلسي والدولي الإنجليزي ليؤكد ابن الجزائر أنه واحدا من بين أفضل الأظهرة في أوروبا.

من جانب آخر، سيكون المنتخب الوطني المستفيد الأكبر من تطور وتحسن مستوى رامي بن سبعيني في الفترة الحالية وهذا قبل أشهر عن انطلاق فعاليات كأس إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار بداية من شهر جانفي 2024، حيث سيمنح ابن مدينة قسنطينة وخريج أكاديمية بارادو حلولا إضافية إلى الناخب الوطني جمال بلماضي لا سيما أنه قادر على شغل أكثر من منصب في الجهة اليسرى من الدفاع وفي المحور.

إيسري. م. ب