رامي بن سبعيني: “محرز أفضل من لعبت إلى جانبه ونايمار أخطر من واجهت”
الـريـاضـة الاولى

رامي بن سبعيني: “محرز أفضل من لعبت إلى جانبه ونايمار أخطر من واجهت”

اختار رامي بن سبعيني – المدافع الدولي الجزائري – رياض محرز زميله في المنتخب الوطني كأفضل لاعب لعب إلى جانبه، مؤكدا أن المهاجم البرازيلي نايمار أصعب من واجهه خلال مسيرته الكروية.

وقال رامي بن سبعيني في تصريح مصور عبر برنامج تحدي الاختيارات: “أعتقد أن رياض محرز وحاتم بن عرفة أفضل من لعبت إلى جانبهما، لكن أختار محرز أولا، لأن لديه قدرات فنية رائعة وهو لإنسان لطيف جدا لقد أتى من العدم ولعب في أحد أفضل الأندية في العالم”.

وعن أصعب لاعب واجهه الوافد الجديد على بوروسيا دورتموند، قال رامي: “هناك العديد من اللاعبين الذين من الصعب التعامل معهم، ولكن ربما نايمار، لأنه مهاري جدا ومن الصعب الدفاع ضده”.

واعتبر خريج مدرسة أتليتيك بارادو، أن مباراته الأولى أمام بايرن ميونخ هي الأفضل في مسيرته، حيث قال: “أعتقد أن مباراتي الأفضل كانت في أول موسم لي أمام البايرن، لقد كانت أول مرة أسجل فيها هدفين”.

وأوضح رامي بن سبعيني في الختام، بخصوص إن كان قد احتفل في غرف تغيير الملابس، قائلا: “نعم، وقد كان شعورا جميلا. أذكر أنني سجلت رجلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، كان يتحتم علي التسديد وكنت خائفا قبل تنفيذها لكنني سجلت وفزنا”.

غازي. م