مراد العقبي رسميا على رأس العارضة الفنية لاتحاد خنشلة والإدارة واثقة من نجاحه
الـريـاضـة الاولى

مراد العقبي رسميا على رأس العارضة الفنية لاتحاد خنشلة والإدارة واثقة من نجاحه

قامت إدارة اتحاد خنشلة بضم المدرب التونسي مراد العقبي، حيث وقعت عقده الرسمي أمس بعد ان حل بمدينة خنشلة، إذ اتفقت الإدارة على لعب الأدوار الأولى مع ضمان البقاء بأريحية، واعدة إياه بجلب بعض الصفقات القادرة على مساعدته في تحقيق أهدافه.

وقد تم الاتفاق مع التقني التونسي على جلب محضر بدني معه وسيتم التعاقد معه في الساعات القادمة، في حين تم الاتفاق على إبقاء لوعيل كمدرب مساعد له، لاسيما أنه يعرف البيت جيدا، وهي أهم الاتفاقات التي حصلت بين المدير العام وليد بوكرومة وكذا مجلس الإدارة مع المدرب التونسي.

وبالعودة إلى تجارب التقني التونسي، فالمعني يملك تجارب عديدة منها أندية سعودية، في صورة الساحل وكذا أندية تونسية عديدة، على رأسها شبيبة القيروان واتحاد المنستير، وهو ما حفز إدارة خنشلة على التعاقد معه، خاصة أن العقبي وعد بتحسين صورة النادي أكثر فأكثر مثلما فعل في الكثير من الأندية التي قادها.

ويدرك مسؤولو الاتحاد أن العقبي قادر على تقديم ورقته بالشكل اللازم، بما أنها تعمل جاهدة على ضمان أوراق مهمة للفريق على مستوى كافة الخطوط، الأمر الذي يسمح له بالعمل الجدي لإنجاح مهمته، وسيشرع التقني اليوم مباشرة في تجهيز التعداد لموعد البطولة.

وبخصوص ميركاتو الفريق الصيفي وبعد ضمان الثلاثي قعقع من الدوري السعودي والعقبي من الدوري البحريني، وكذا ربيعي من النادي الرياضي القسنطيني، ينتظر رئيس الفريق وليد بوكرومة ظهور بعض الصفقات اليوم على مستوى لجنة المنازعات من أجل الفصل النهائي في بعض العناصر التي اتفق معها في السابق، حيث يخشى الضغوط التي يسعى بعض مسؤولي الأندية لممارستها من أجل ضمهم إلى أنديتهم، وهو الأمر الذي يعيه المدير العام للشركة جيدا، حيث يطمح لإقناعهم بالتوقيع اليوم أو غدا على أقصى تقدير من أجل ضبط التعداد النهائي.

 

هشام رماش