أشبال منير زغدود يظهرون بوجه جيد أمام البيض وديا ويريحون أنصارهم
الـريـاضـة الاولى

أشبال منير زغدود يظهرون بوجه جيد أمام البيض وديا ويريحون أنصارهم

خرج منير زغدود مدرب اتحاد بسكرة بعديد النقاط الإيجابية، من اللقاء الودي الذي جمع فريق بمولودية البيض، وانتهى بسقوط الأخير بفضل ثنائية ثامر ووناس.

وثمن كل من تابع المباراة، الوجه الطيب الذي ظهر به الاتحاد، حيث تحكم رفقاء شريف صيام جيدا في مسار المباراة، وهو انعكاس للعمل المنجز من طرف الطاقم الفني منذ بداية التدريبات. وجاء الأداء الجيد من “الخضورة” ليظهر نية اللاعبين في تقديم موسم كبير.

ولا يزال منير زغدود يسعى إلى خلق الانسجام الجيد بين لاعبي الموسم الماضي والحالي، وهي المهمة الرئيسية خلال ما تبقى من فترة التحضيرات.

من جهته، أظهر المستقدم الجديد بلال بن ساحة مؤشرات إيجابية في أول ظهور له بقميص الاتحاد، وساهم بشكل كبير في

 

 

تحقيق الفوز على البيض، وهو ما جعل الكل يثني على صفقته ويؤكد على أنه سيكون داعما كبيرا للكتيبة الخضراء، وقد يكون صفقة الموسم بالنسبة لأبناء الزيبان. ويتطلع اللاعب الأسبق لشبيبة القبائل إلى استعادة لياقته البدنية قصد الوصول إلى أفضل مستوياته، ومساعدة الفريق في الشق الهجومي، خاصة وأن المتتبع جيدا الموسم الماضي لمشوار الفريق يتيقن بأن المجموعة كانت بحاجة ماسة لخدماته.

هذا ويتطلع مسؤولو اتحاد بسكرة الى ضمان صفقة ثانية وثالثة إلى جانب المهاجم بعلي، من أجل تفادي أخطاء الموسم الماضي من جهة، وخلق المنافسة التي تعود بالإيجاب على الفريق من جهة أخرى. وهو ما جعل بن عيسى وتريعة ينتظران معرفة وضعية بعض اللاعبين الذين يتواجدون لدى لجنة المنازعات قصد البحث عمن يسعى المدرب منير زغدود للاستفادة من خدماته.

تجدر الإشارة ان المهاجم المستقدم من رديف سوسطارة خليل درفلو يواصل العمل رفقة المحضر البدني، على أمل اللحاق بالتعداد للتواجد بدءا من التربص الثاني في وضعية جيدة.

هشام رماش