مضوي يباشر مهامه وكبير مديرا رياضيا لمولودية وهران
الـريـاضـة الاولى

مضوي يباشر مهامه وكبير مديرا رياضيا لمولودية وهران

سجل المدرب الجديد لمولودية وهران خير الدين مضوي مساء أول أمس تواجده بملعب ميلود هدفي، أين أشرف على أول حصة تدريبية له منذ اتفاقه مع مسؤولي “هيبروك” على تولي زمام أمور العارضة الفنية لـ”الحمراوة”، إذ كان المدرب الأسبق لوفاق سطيف قد التقى بالمدير العام لشركة “هيبروك” الذي سجل تواجده هو أيضا بملعب ميلود هدفي.

ورغم الغموض الذي يميز مستقبل الجهاز الفني لمولودية وهران، إلا أن مصادرنا الخاصة كشفت أن الشركة النفطية تتجه للاحتفاظ بعيسى كينان ليكون مساعدا لمضوي، بعد إشرافه على الحصص التدريبية السابقة.

وكان المدير العام لشركة “هيبروك” قد التقى باللاعبين على هامش الحصة التدريبية لمساء أول أمس، حيث أكد لزملاء مراد بن عياد أن الوضعية العامة للفريق ستتحسن، لكنها تحتاج إلى المزيد من الصبر إلى غاية ترتيب جميع الشؤون الإدارية.

وعرفت حصة أول أمس تواجد لمين كبير، مما يؤكد أن الأخير سيكون رسميا المدير الرياضي للمولودية الوهرانية، فيما قررت الشركة المالكة لغالبية الأسهم عدم تعيين أي مناجير عام.

واستغل مضوي لقاءه بمسؤولي “هيبروك” لكي يضع قائمة المناصب التي ينبغي تدعيمها في صفوف الفريق، مقترحا أسماء بعض اللاعبين الذين يريدهم في المولودية، مما يؤكد أن عجلة الاستقدامات ستدور أخيرا في بيت المولودية الوهرانية.

 

إسحاق. ص