حوادث المرور تُخلّف قتيلا و6 جرحى بمعسكر وباتنة
الحــدث

حوادث المرور تُخلّف قتيلا و6 جرحى بمعسكر وباتنة

سجلت وحدات الحماية المدنية، أمس، حوادث عديدة أبرزها وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين في حادث مرور وانتشال جثة شيخ كان مفقودا، فيما أصيب 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث آخر بباتنة.

تدخلت مصالح الحماية المدنية بمعسكر من أجل حادث اصطدام ما بين سيارتين تجاريتين وشاحنة مبرد على مستوى الطريق الوطني رقم 07 بلديـــــة المامونية دائرة عين فارس، حيث خلف الحادث وفاة شخص يبلغ من العمر 47 سنة وإصابة 03 أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم ما بين 45 و54 سنة تم تحويلهم إلى المستشفى المحلي.

فيما تم العثور على المفقود متوفى بثينة الحد ولاية تيسمسيلت، ويتعلق الأمر بشيخ يبلغ من العمر 76 سنة غاب عن الأنظار بقرية سكاكة بدائرة برج الأمير عبد القادر، والذي تم العثور عليه بعد ساعات من البحث عنه وتمشيط المنطقة بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني والمواطنين، ليتم تحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى المحلي.

كما تسبب حادث مرور وقع أمس في إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة بولاية باتنة. وحسب مصالح الحماية المدنية، فقد سجل حادث مرور تمثل في انقلاب سيارة سياحية صبيحة أمس بالطريق الوطني رقم 3 اقليم بلدية وادي الشعبة. ولاية باتنة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح، من جهتها فإن وحدة القطاع تدخلت لإسعاف واجلاء المصابين إلى المستشفى الجامعي.

مراسلون