فتح عملية التسجيلات في طوري الليسانس والماستر عن بُعد يوم 29 سبتمبر الجاري
الحــدث

فتح عملية التسجيلات في طوري الليسانس والماستر عن بُعد يوم 29 سبتمبر الجاري

أعلنت جامعة التكوين المتواصل، عن إعادة فتح عملية التسجيلات الأولية في طوري الليسانس والماستر عن بُعد بداية من 29 سبتمبر الجاري.

وجاء في بيان الجامعة أمس، أنه نظرا للطلبات الكثيرة والمتكررة من قبل الطلبة الراغبين في التسجيل في طوري الليسانس والماستر عن بُعد، تعلن جامعة التكوين المتواصل عن إعادة فتح عملية التسجيلات الأولية، كما حددت الجامعة التخصصات التي فتحت فيها التسجيلات، على غرار ليسانس أكاديمي عن بُعد تخصص محاسبة ومالية، ليسانس أكاديمي عن بُعد تخصص حقوق، ليسانس أكاديمي عن بُعد تخصص إعلام واتصال، ليسانس أكاديمي عن بُعد تخصص إنجليزية تقنية، ماستر أكاديمي عن بُعد تخصص محاسبة، ماستر أكاديمي عن بُعد تخصص تسيير عمومي، ماستر أكاديمي عن بُعد تخصص قانون الأعمال.

وبخصوص رزنامة التسجيلات، يتم التسجيل الأولي على مستوى موقع جامعة التكوين المتواصل ابتداءً من الجمعة 29 سبتمبر 2023 على 12 سا ليلا إلى غاية الاثنين 02 أكتوبر المقبل الساعة 12 ليلا عبر رابط التسجيلات. وأوضح المصدر أن الإعلان عن القائمة الأولية للمترشحين المقبولين عبر موقع الجامعة ومراكزها بداية من 03 أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن فترة التسجيلات النهائية تمتد من 30 سبتمبر الجاري إلى غاية 04 أكتوبر المقبل، انطلاق الدراسة على مستوى الأرضية التعليمية يوم 07 أكتوبر القادم، وعلى مستوى التجمعات الحضورية يوم 14 أكتوبر 2023.

سامية. ل