المنتخب الوطني أقل من 20 سنة يستقبل إناث مالي وعينهم على حسم التأشيرة 
الـريـاضـة

المنتخب الوطني أقل من 20 سنة يستقبل إناث مالي وعينهم على حسم التأشيرة 

اختتم المنتخب الوطني إناث أقل من 20 سنة أمس، تحضيراته بسطيف تحسبا لمواجهة منتخب مالي اليوم، بملعب الـ8 ماي 1945 بسطيف في إطار لقاء الذهاب من تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس العالم كولومبيا 2024.

ودخل المنتخب الوطني بقيادة نظيرة معدسي الناخبة الوطنية وتحت اشراف فريد بن ستيتي الناخب الوطني لمنتخب السيدات والمكلف بمتابعة الكرة النسوية، في تربص مغلق بالعاصمة في الأيام الماضية قبل التنقل إلى سطيف لمواصلة التحضير على قدم وساق ليكون اناث الخضر جاهزات للمواجهة القوية والتي لا تقبل القسمة على إثنين حيث تسعى اللاعبات لحصد نتيجة جيدة خلال مواجهة الذهاب لرفع حظوظ التأهل قبل خوض غمار لقاء العودة في الـ13 أكتوبر الجاري، في مالي.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بيانا خاصا بتحضيرات الخضر كشفت من خلاله تركيز الطاقم الفني على العمل الفني والتقني لتجهيز اللاعبات لمواجهة اليوم، حيث تم تقسيم التعداد لعدة مجموعات الدفاع، الهجوم ووسط الميدان للعمل على اخراج الكرة ونقلها من الدفاع نحو الهجوم باعتماد السرعة وغيرها من الأمور في حين عملت الحارسات مع المدرب ليكونن جاهزات للفترة المقبلة.

ويصر الطاقم الفني على حصد نتيجة جيدة بالفوز بفارق مريح قبل خوض مواجهة العودة بايام.

وفي حال التأهل سيلعب المنتخب الوطني الجزائري اناث أقل من 20 سنة الدور التصفوي الثالث وبعده الرابع من أجل حسم بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2024 الذي تحتضنه كولومبيا في الفترة المقبلة.

 

إيسري.م.ب