زغدود مطالب بتصحيح المسار رغم أزمة غياب الحلول
الـريـاضـة

 زغدود مطالب بتصحيح المسار رغم أزمة غياب الحلول

طالب أنصار اتحاد بسكرة مسؤولي النادي بتحمّل مسؤولياتهم أو اتخاذ قرار الرحيل عن النادي، لا سيما أن تواصل الأوضاع على حالها سيضع الفريق في حظيرة القسم الثاني، خاصة في حال عدم تأهيل العناصر الجديدة التي لا تزال تنتظر الضوء الأخضر من أجل تقديم يد العون لرفقاء القائد خوالد.

ومن المنتظر أن تسجل تشكيلة اتحاد بسكرة عودتها إلى التدريبات اليوم، بعدما قررت الإدارة منح فرصة أخرى للمدرب منير زغدود تحسبا للقاء خنشلة الأسبوع المقبل، وهو ما سيجعله مطالبا بضرورة الوقوف أكثر على جاهزية التعداد واستعادة بعض المصابين والمعاقبين لاستعادة التوازن، خاصة أن الهدف يبقى ضمان البقاء.

وانتظر عشاق اتحاد بسكرة قرارات الاجتماع الذي انعقد أمسية أمس بالعاصمة بين رئيس الاتحادية وليد صادي وكذا رؤساء الأندية، حيث تمت مناقشة الكثير من النقاط، لا سيما تلك المتعلقة بالأندية التي تملك ديونا ولا تملك الحلول اللازمة لتسديدها قصد تأهيل العناصر المستقدمة في الصيف، حيث يعلق الأنصار آمالهم الكبيرة على هذا الاجتماع، خاصة أن الرئيس وليد صادي وعد بحل الإشكال ولو بتقريب وجهات النظر. وحسب المعلومات التي استقتها “السلام اليوم” فإن الإدارة قد تكون مضطرة لتسديد ما قيمته 25% من قيمة الديون.

هشام رماش