بلماضي يضع آخر اللمسات اليوم قبل مباراة الفراعنة
الـريـاضـة

بلماضي يضع آخر اللمسات اليوم قبل مباراة الفراعنة

يجري المنتخب الجزائري آخر حصة تدريبية له عشية اليوم بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، أين يعمل الطاقم الفني بقيادة جمال بلماضي الناخب الوطني على وضع آخر اللمسات وضبط التشكيلة الأساسية التي تواجه منتخب مصر عشية غد بداية من الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر.

ويسعى رفقاء القائد رياض محرز لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققونها في الآونة الأخيرة، وتحقيق الانسجام اللازم بين اللاعبين القدامى والوافدين الجدد إلى المنتخب، أمام منافس قوي ويعتبر من أبرز المرشحين للذهاب بعيدا في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار، وبالتالي فإن مواجهة الفراعنة ستكون معيارا جيدا لقياس مدى تطور المنتخب.

وقد حطت بعثة المنتخب الوطني بمطار أبو ظبي سهرة أول أمس الجمعة، ومن هناك تنقل اللاعبون مباشرة إلى مقر إقامتهم بمدينة العين أين خلدوا مباشرة إلى النوم، فيما برمج بلماضي حصة تدليك صبيحة أمس مع تمارين خفيفة لإزالة الإرهاق بعد 6 ساعات من السفر، وبعدها مباشرة برمج حصة فيديو لدراسة طريقة لعب المنافس.

وفي المساء أجرى لاعبو المنتخب الجزائري حصة تدريبية ركز خلالها الطاقم الفني على الجانب التكتيكي، حيث فضل بلماضي تخفيض الوتيرة تجنبا للإصابات والتشنجات، على أن يرفع نسق العمل البدني عشية اليوم تحسبا لتجهيز أشباله بطريقة جيدة لمباراة غد.

ف. شرف