شايبي وبوعناني يبديان استياءهما بعد التعادل أمام المنتخب المصري
الـريـاضـة

 شايبي وبوعناني يبديان استياءهما بعد التعادل أمام المنتخب المصري

أعرب فارس شايبي وبدر الدين بوعناني بعد لقاء المنتخب الوطني أمام نظيره المصري في التحدي الذي أُقيم في الإمارات، عن عدم رضاهما بالتعادل المسجل أمام رفقاء محمد صلاح بهدف في كل شبكة.

وقال شايبي – لاعب إنتراخت فرانكفورت الألماني – في تصريحاته عقب نهاية المباراة أنه مستاء مبديا إحباطه وقال: “نحن محبطون بعض الشيء لأن المنافس لعب بـ 10 لاعبين ونحن لعبنا بعدد مكتمل، وبالرغم من أننا صنعنا عددا من الفرص إلا أنهم تمكنوا من التسجيل علينا”.

وأشار صاحب 21 سنة إلى أنهم يقتربون من العودة للمواجهة الإفريقية، وأنه يجب عليهم أن يكونوا جاهزين للتحديات المقبلة، وختم تصريحه بالقول: “للأسف لم نركّز كثيرا في الملعب وعلى بعض التمريرات، ولكن هذا التعادل يعتبر درسا لنا من أجل التحسن في المستقبل”.

من جانبه عبّر بدر الدين بوعناني هو الآخر، عن حسرته لعدم فوزهم بالمباراة، مشيرا إلى أنهم قدموا أداءً جيدا خصوصا أمام منتخب مصر، وأنهم سيعملون على تصحيح الأخطاء وقال: “كانت المباراة جيدة، لم نكن مركزين ما تسبب في تلقينا هدف، لكننا استطعنا التعويض في الدقائق الأخيرة وتسجيل هدف التعادل. سنواصل التحضير لكأس إفريقيا بكل جهودنا لأنها أهم شيء.”

وفيما يتعلق بكون هذه المباراة هي أول “داربي” له، أكد بوعناني أنه سيعود إلى فريقه ويبذل قصارى جهده ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب وقال: “نعم هذا أول داربي لي ولم أشارك فيه، سأعود إلى فريقي وسأحاول فعل المستحيل للعودة بقوة للمنتخب الوطني وأنا تحت تصرف المدرب جمال بلماضي متى احتاجني”.

نور الهدى فليح