براهيمي يتوّج بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف 
الـريـاضـة

براهيمي يتوّج بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف 

أضاف ياسين براهيمي الدولي الجزائري جائزتين مهمتين لحصيلته الشخصية من التتويجات، حيث توج كأفضل لاعب في الدوري القطري، بالإضافة لحصد جائزة أفضل هدف في نفس الدوري.

ويواصل نجم الغرافة القطري صناعة الحدث، حيث تم تكريمه بجائزة أفضل لاعب في البطولة القطرية لكل من شهري أوت وسبتمبر، بعد تقديمه مستويات رائعة هذا الموسم، وتألقه بشكل لافت للانتباه في الأسابيع القليلة الماضية وإسهامه الكبير في نجاح فريقه، خاصة وانه سجل عدد من الأهداف الرائعة، مما جعله يتفوق على جميع منافسيه.

ولم يكتف براهيمي بهذه الجائزة فقط، فبالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب، حصل براهيمي على جائزة أفضل هدف في البطولة، وذلك بفضل هدفه الرائع الذي سجله أمام المرخية، بعد تسديدة قوية أبدعها براهيمي أثناء المباراة الثانية من دوري “إكسبو” أظهرت مهاراته الاستثنائية وقوته في التصويب.

ورفع نجم الغرافة رصيده التهديفي هذا الموسم إلى 7 أهداف في صدارة ترتيب هدافي الدوري القطري، بالإضافة لتمكنه من تقديم تمريرتين حاسمتين بعد مرور خمس جولات من انطلاق الدوري، وهو على بُعد هدفين من صاحب المركز الثاني، الكونغولي غي مبينزا مهاجم نادي معيذر، الذي بصم على 5 أهداف مع فريقه حتى الآن.

ويُعد هذا الإنجاز الكبير تأكيدًا على مهارات ياسين براهيمي وقدراته العالية، ويُبرز مكانته البارزة، ما يظهر علو كعبه كلاعب بارز ويشير إلى إمكانياته الكبيرةّ، ولما لا يعطيه الفرصة للعودة للمنتخب الوطني الذي يكون على موعد لخوض كاس أمم إفريقيا القادمة بكوت ديفوار.

نور الهدى فليح