قيس اليعقوبي منتظر اليوم بالشلف لمباشرة مهامه
الـريـاضـة

قيس اليعقوبي منتظر اليوم بالشلف لمباشرة مهامه

أنهت إدارة جمعية الشلف أخيرا الغموض الذي كان يسيطر على مستقبل العارضة الفنية منذ مغادرة الطاقم الذي بدأ الموسم والمتشكل من عبد القادر يعيش ومساعده عبد الحق بلعيد بالإضافة إلى ماروك الذي لم يعمّر طويلا في منصب المدرب المساعد، حيث اتفق القائمون على إدارة شؤون حامل لقب كأس الجمهورية مع المدرب التونسي قيس اليعقوبي على أن يتولى الأخير مهمة تدريب الفريق في المرحلة القادمة.

ومن المنتظر أن يسجل المدرب الجديد للجمعية تواجده اليوم بمدينة الشلف، حتى يوقع بشكل رسمي على العقد الذي سيربطه بالفريق، قبل أن ينزل إلى الميدان ويباشر إشرافه على تدريبات رفقاء جوبا تحسبا لاستئناف المنافسة الرسمية الذي لم يتحدد موعده بعد. ولم تتضح الرؤية بعد بخصوص الطاقم المساعد الذي سيشتغل إلى جانب قيس اليعقوبي، بعد أن اقترحت الإدارة تعيين طاقم شلفي، فيما يريد المدرب الأسبق لنادي الافريقي جلب مساعد تونسي معه.

وسبق للاعب الدولي التونسي السابق، أن خاض تجارب عديدة، سواء مع الأندية التونسية التي كانت كثيرة وتمثل أبرزها النادي الإفريقي، أو في بعض البطولات العربية، كالدوري القطري، الدوري السعودي، البطولة الليبية وكذلك الدوري الجزائري في تجربتين كانت الأولى قصيرة مع إتحاد العاصمة، فيما تمثلت الثانية في اشرافه على شبيبة الساورة قبل موسمين.

على صعيد آخر، كانت تشكيلة جمعية الشلف قد لعبت مساء أول أمس مواجهة ودية ضد وفاق تيسمسيلت تعويضا لإلغاء لقاء ترجي مستغانم، أين فاز “لايصو” بثنائية نظيفة تداول على تسجيلها كلا من سويبع وشمس الدين نساخ.

إسحاق.ص