صادي يلتقي رؤساء الرابطات الولائية الأسبوع المقبل
الـريـاضـة

صادي يلتقي رؤساء الرابطات الولائية الأسبوع المقبل

برمج وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اجتماعات مع رؤساء الرابطات الولائية المنضوية تحت لواء الفاف، بهدف الحديث عن بطولة الموسم الكروي الجديد 2023/2024.

وفي بيان نشرته الفاف عشية الخميس على موقعها الالكتروني الرسمي، من المنتظر أن يجتمع صادي يوم الاثنين 30 أكتوبر الجاري برؤساء الرابطات الولائية التابعة للرابطات الجهوية وهران، سعيدة وبشار، على أن يجتمع يوم الخميس المقبل 2 نوفمبر الداخل برؤساء الرابطات الولائية التابعة للرابطات الجهوية قسنطينة، باتنة وعنابة.

أما الاجتماع مع رؤساء الرابطات الولائية التابعة للرابطات الجهوية العاصمة، البليدة وورقلة، فمن المنتظر أن يكون يوم الإثنين 6 نوفمبر الداخل، حسب ما جاء في بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ويتمحور الاجتماع الذي برمجه صادي مع رؤساء الرابطات الولائية، الحديث عن البطولات الولائية للموسم الكروي الجديد وتواريخ انطلاقها، إضافة إلى عرض المشاكل والاهتمامات الأخرى للبطولات وفحصها، إلى جانب عرض خارطة الطريق الخاصة بالموسم الكروي 2023/2024 والبحث عن السبل الكفيلة بضمان موسم دون مشاكل.

وتهدف هذه اللقاءات إلى تعزيز الحوار والتشاور مع مسؤولي كرة القدم للهواة بجميع أقسامها، والتي يولي لها صادي ومكتبه الفيدرالي اهتماما كبيرا لتطوير كرة القدم المحلية.

 

ف. شرف