أكد أنه لاعب مهم في الفريق
الـريـاضـة

أكد أنه لاعب مهم في الفريق

أشاد المدرب باولو فونسيكا – مدرب نادي ليل الفرنسي – بإمكانات النجم الجزائري آدم أوناس، بعد أدائه المميز في مباراة فريقه أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في إطار الجولة 3 من دوري المؤتمر الأوروبي.
وأكد فونسيكا أن الفريق بحاجة ماسة إلى لاعبين بقيمة مماثلة لآدم أوناس، خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب الفوز على سلوفان براتيسلافا السلوفاكي. وفي المباراة المذكورة، قدم آدم أوناس أداءً رائعا وساهم في قلب موازين المباراة بمشاركته الأساسية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 66 من عمر المباراة.
كما تحدث فونسيكا عن الإمكانات الفردية التي يتمتع لاعبين مثل آدم أوناس بالإضافة إلى زميله في الفريق إيدون زيغروفا، مؤكدا أنها هي التي تصنع الفارق في الفريق وقال: “أشاهد العديد من اللقاءات في كل أسبوع من أجل تطوير طريقة لعب الفريق، ولكن أحيانا، الإمكانات الفردية للاعبين، هي التي تصنع الفارق وهذه المرة زيغروفا هو من قام بالأمر”.
من جهته أشاد لوكاس شوفالييه، حارس ليل، بالقدرات الكبيرة للثنائي، مشيرا إلى أنهما إضافة قيمة للفريق: “إذا تمكن اللاعبان من الحفاظ على مستوى ثابت وأن يكونا في أفضل أحوالهما كل الوقت، هذا يمكنه أن يمنحنا الكثير من الإيجابيات”.
نور الهدى فليح