أرضية ملعب 19 ماي 1956 جاهزة لاستقبال “الخضر” مجددا
الحــدث

 أرضية ملعب 19 ماي 1956 جاهزة لاستقبال “الخضر” مجددا

بات ملعب 19 ماي بعنابة جاهزا لاحتضان مباريات المنتخب الوطني أو حتى أندية عنابة في الفترة المقبلة، بعد عملية إعادة تهيئة الأرضية التي خضع لها المركب، عقب المواجهة الأخيرة التي خاضها “الخضر” في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا والتي واجه فيها أشبال بلماضي منتخب تنزانيا والتي انتهت دون فائز في الجولة 6.

وخضعت أرضية الملعب بعدها لإعادة تهيئة من قبل الشركة المكلفة بالمشروع، لا سيما بعد الانتقادات الكثيرة التي طالت الأرضية والتي كانت في حالة كارثية ما أعاق لاعبي المنتخب الوطني الجزائري خلال المواجهة.

هذا، ونشرت الصفحة الرسمية لولاية عنابة جزءا من الزيارة التي قادت والي الولاية إلى ملعب 9 ماي للوقوف على تقدم الأشغال، أين أشاد عبد القادر جلاوي بتحسن الأرضية وتواجدها في أبهى حلة ما يجعلها جاهزة لاستقبال المنتخبات الوطنية أو حتى الفرق العنابية. هذا، وشدد الوالي على ضرورة مواصلة الأشغال ومنع الأشخاص الغرباء من الدخول لأرضية الملعب حفاظا عليها قبل الاستحقاقات المقبلة.

وكشفت الصفحة الرسمية لولاية عنابة أن الوالي جلاوي وجه تعليمات لكل من مدير المركب ومدير الشاب والرياضة، لإعداد اتفاقية مع شركة صيانة الأرضيات المعشوشبة طبيعيا، وهذا قبل نهاية السنة الجارية تفاديا لتكرار نفس السيناريو السابق مستقبلا.

إيسري. م. ب