غويري يثني على دور بلماضي في إقناعه للالتحاق بـ”الخضر”
الـريـاضـة

غويري يثني على دور بلماضي في إقناعه للالتحاق بـ”الخضر”

أقر نجم رين الفرنسي، أمين غويري، بالدور الكبير الذي لعبه جمال بلماضي الناخب الوطني، في اقناعه بحمل ألوان “الخضر”، كما أكد اللاعب أن الخيار وقع بعد تفكير ملي، وعن قناعة تامة بعدما مثل مختلف الفئات الشبانية لمنتخب فرنسا في 69 مناسبة.

وأضاف غويري في تصريحات خص بها “ليكيب” الفرنسية: “بشأن الاختيار الدولي أردت حقا أن أواصل التركيز على أهدافي، إلى أن أصبح الأمر ملموسا للغاية وأكثر جدية الصيف الماضي، عندما اتصل بي المدرب جمال بلماضي لأول مرة”. وأردف: “منذ تلك المكالمة الهاتفية، بدأت أفكر بشكل عميق، لقد تحدث معي بشكل خاص عن رغبته في رؤيتي أنضم إلى المنتخب الوطني، لقد أخبرني أنني سأصبح لاعبا مهما ويجب علي القدوم”.

وتابع الوافد الجديد إلى بيت “الخضر” في السياق ذاته: “كنت أنتظر منذ فترة طويلة أن أحسم قراري، وأخبرت نفسي أن ذلك سيحدث بسرعة، ولكن دون أن أتخذ قرارا على الإطلاق حينها، ولو حدث فلم أكن لأتردد في الكشف عن خياري”. وواصل: “لقد فكرت في الأمر كثيرا خلال الراحة الصيفية، مع وكلائي وأصدقائي وكل محيطي، قمت بوزن الإيجابيات والسلبيات وتوصلت إلى قرار اختيار الخضر”.

وختم اللاعب تصريحاته قائلا: “هذه هي أصولي، بلد عائلتي، إنه بلد أعرفه جيدا منذ أن كنت أزوره بانتظام حينما كنت صغيرا، إنه اختيار تابعته كثيرا، ولطالما أحببت هذا الشغف الموجود بكرة القدم وأردت أن أمثل كل ذلك”.

غازي. م