حكيم مدور لـ”السلام اليوم”: “الإدارة أنهت مشكل المستحقات واللاعبات وقعن العقود الجديدة” 
الـريـاضـة

حكيم مدور لـ”السلام اليوم”: “الإدارة أنهت مشكل المستحقات واللاعبات وقعن العقود الجديدة” 

أكد حكيم مدور مدرب فريق مولودية الجزائر لكرة السلة، أن كل المستحقات الخاصة باللاعبات قد تمت تسويتها، كما كشف أن كل اللاعبات قد وقعن على عقود جديدة وأن الفريق عاد للتدريبات تحضيرا للموسم الجديد.
وقال حكيم مدور في تصريحات خص بها جريدة “السلام اليوم”:” نعم تم تسوية كل المستحقات، كل اللاعبات حاضرات في الفريق ووقعن على العقود الجديدة، الموسم سينطلق هذا الأسبوع بداية من 10 نوفمبر ضد فريق قسنطينة في الجولة الأولى”.
وأضاف: “تم تسوية كل المستحقات بفضل إدارتنا التي بذلت مجهودات مع الممول الخاص بنا (سوناطراك)، والحمد لله تم الوصل لاتفاق بينهم وعادت كل الأمور إلى نصابها، وهذا ما سيعود بالفائدة على كل الفروع الخاصة بالمولودية لأننا كنا نعاني من الناحية المادية والمعنوية وجمعية المولودية هي الأخرى ساعدتنا بفضل القائمين على الفريق”.
وأضاف:” الفريق لم يكن يتدرب كمجموعة، ما عدا بعض اللاعبات، لكن هذا لن يشكل لنا مشكل سنقوم بالتحضير للموسم كما يجب لأن الموسم طويل، أتمنى أن نصل على الأقل لمستوانا قبل انطلاق المرحلة الثانية”.
وبالرغم من التحضيرات المحدودة في الفترة السابقة وعدم تدريب الفريق كمجموعة إلى حد كبير، أبدى مدور ثقته في قدرة الفريق على التحضير للموسم بشكل كاف وقال:” التحضيرات لن تشكل مشكل بالنسبة لنا، لأننا سنبدأ التحضير كما نحضر في بداية أي موسم، نمتلك الخبرة اللازمة، وسبق لنا أن مررنا بمرحلة مماثلة الموسم الفارط حيث لم ننطلق في الوقت المحددّ، لكن بخبرة اللاعبات وخبرة الطاقم الطبي نتمنى أن نكون في الموعد”.
نور الهدى فليح