ويلفرهامبتون يرفض تسريح أيت نوري في الميركاتو الشتوي
الـريـاضـة

ويلفرهامبتون يرفض تسريح أيت نوري في الميركاتو الشتوي

يتجه ريان أيت نوري ظهير أيسر المنتخب الوطني الجزائري النجم الصاعد لنادي ويلفرهامبتون الإنجليزي لإنهاء الموسم الجاري مع ناديه وعدم الرحيل والالتحاق بأحد الأندية الساعية للتعاقد معه.

وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن إدارة ويلفرهامبتون بمعية الطاقم الفني يرفضون التخلي عن أيت نوري خلال الميركاتو الشتوي وقرروا الاحتفاظ به إلى غاية الميركاتو الصيفي لبيع عقده الذي ينتهي في جوان 2026.

وأضاف نفس المصدر أن النادي الإنجليزي المتواجد في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة لا يريد التفريط في أحد نقاط قوته هذه الموسم، رغم تواجد فرق من المستوى الأول تسعى للتعاقد معه على غرار ليفربول الإنجليزي ونيوكاسل وحتى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتبلغ قيمة أيت نوري ظهير الخضر المتواجد حاليا في تربص مغلق تحسبا لمواجهة منتخب الصومال اليوم، في الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026، 25 مليون أورو، وفي حال وصول العرض بهذه القيمة، قد تقرر إدارة “الذئاب” بيع عقد اللاعب.

ويعد أيت نوري الذي شارك مع ناديه هذا الموسم في 12 مباراة، الخيار الأول لمدربه غاري أونيل خصوصا وأن لاعب المنتخب الوطني يقدم مستوى جيد للغاية في كل مرة يشارك فيها من خلال المساندة الدفاعية والمشاركة في صناعة اللعب ونقل الخطر إلى مناطق المنافس لاسيما وأنه يلعب كوسط ميدان على الجهة اليسرى وليس مدافع أيسر مثلما هو عليه الحال في المنتخب الوطني.

 

إيسري.م.ب