غاريدو يدافع عن خياراته ويصبو إلى التعويض في بسكرة
الـريـاضـة

غاريدو يدافع عن خياراته ويصبو إلى التعويض في بسكرة

دافع خوان كارلوس غاريدو عن خياراته الفنية في أول مباراتين، التي أسالت الكثير من الحبر في أوساط المتابعين وخاصة إبعاد آيت الحاج الذي أبلى البلاء الحسن في اللقاء الأخير الذي لعبه الاتحاد قبل التحاق التقني الاسباني أمام اتحاد خنشلة، وكان وراء الهدف الثالث، كما شدد على ضرورة النهوض بقوة والعودة إلى العمل من أجل الظفر بنقاط المباراة المقبلة أمام اتحاد بسكرة الذي سيلعب على أرضه وأمام جمهوره.

وقال التقني الاسباني في تصريح خاص به “السلام اليوم”: “كمدرب رئيسي وجب علي أن أختار اللاعبين، يسأل المشجعون دائمًا عن اللاعبين الغائبين إذا اخترت لاعبا فإنهم يطلبون لاعبا آخر، وبالتالي إرضاء الجميع أمر صعب”.

وبالعودة لمباراة الوفاق التي انهزم فيها أبناء سوسطارة أول أمس، أوضح المدرب الاسباني: “كنّا ندرك أنّ المباراة ستكون صعبة، وأدّينا شوطا أول متكافئا وحتى وإن تقبلنا قرار اعلان ركلة الجزاء إلا أنّ إمكانية مناقشتها تبقى واردة”، وأردف: في الشوط الثاني بحثنا عن التسجيل وكانت سطيف هي السبّاقة للتهديف في حين أنّنا أصبحنا في وضعية السعي للعودة في النتيجة، لعبنا إلى آخر دقيقة بعزيمة وخلقنا عدّة فرص لم نتمكن من تحويلها إلى أهداف”.

وختم تصريحاته: “على أي حال علينا نسيان مباراة سطيف، والنهوض من اجل العمل جيدا والفوز بالمباراة القادمة أمام اتحاد بسكرة”.

 

معاذ حداد يعرض خدماته على اتحاد العاصمة 

 

وفي سياق منفصل، علمت “السلام اليوم” من مصادرها في محيط اتحاد العاصمة أن معاذ حداد لاعب شباب بلوزداد عرض خدماته على الفريق من أجل الالتحاق بـ “القلعة الحمراء” خلال الميركاتو الشتوي، وكشفت المصادر ذاتها أن الإدارة بصدد دراسة هذا المقترح، خاصة وأن دهيري لاعب بارادو تنتهي إعارته الصيف القادم.

 

غازي مروان