دوما يشيد بأداء لاعبه عقب الفوز على “سوسطارة”
الـريـاضـة

دوما يشيد بأداء لاعبه عقب الفوز على “سوسطارة”

تمكن وفاق سطيف من تحقيق فوز مهم داخل الديار، أمام الضيف اتحاد العاصمة بهدفين مقابل، في المباراة المتأخرة والتي تندرج ضمن إطار الجولة الثالثة من عمر البطولة الوطنية والتي أقيمت بملعب “8 ماي 1945″.

وعقب نهاية المباراة عبر فرانك دوما المدرب الفرنسي لوفاق سطيف عن رضاه عن المستوى الذي ظهر به اشباله، مبديا سعادته بالفوز المحقق، مؤكدا أن الفريق يمتلك إمكانيات كبيرة وقدرات تتيح له تقديم أفضل مستوى في المستقبل وقال:” أنا سعيد بهذا الفوز والأداء الرائع لفريقي اليوم وسعيد لأنصارنا، وما زال ينتظرنا عمل كبير لنحقق ما نرغب في تحقيقه”.

وأضاف المدرب: ” فريقي اظهر مهارات جيدة في مباراة اليوم ورغم الانتصار، إلا أننا ندرك أن لدينا المزيد لنقدمه، يمكننا تحسين أدائنا وتحقيق نتائج أفضل، وهذا هو الهدف الذي سنعمل على تحقيقه”.

وأوضح دوما أن الهدف المسطر حاليا هو تمكن اللاعبين من الاسترجاع لضمان تقديم مستوى أفضل في الاستحقاقات القادمة وقال:” طريقة لعب فريقنا ظهرت بشكل واضح وهو ما سنعمل على تطويره، حالياً سنعمل على استرجاع اللاعبين لياقتهم البدنية يجب علينا ضمان أن يعود اللاعبون بشكل جيد قبل مباراة الشلف”

وختم دومة تصريحاته بـ:” انا واللاعبين متشوقون لحضور الانصار في المباريات القادمة، ونتوقع دعمهم لنا، إذ يُعتبرون اللاعب رقم 12 لدينا.”

 

 

 

نور الهدى فليح