توقيف 11 شخصا تورطوا في جرائم عديدة بأولاد جلال
الحــدث

توقيف 11 شخصا تورطوا في جرائم عديدة بأولاد جلال

تواصل مصالح الشرطة بولاية أولاد جلال، تدخلاتها الميدانية اليومية لمحاربة الجريمة بمختلف أشكالها، وتكثيف مداهمات ميدانية خلال الأيام الأخيرة، أسفرت عن توقيف 11 شخصا، مع حجز ممنوعات واسترجاع مسروقات.

هذه العمليات التي تندرج ضمن الإجراءات الوقائية لمنع وقوع الجريمة خاصة ما تعلق بالسرقات بمختلف أنواعها، وكذا محاربة ترويج واستهلاك الممنوعات، تهدف من جهة أخرى إلى ملاحقة المشتبه فيهم والمسبوقين قضائيا، وأيضا تكثيف الأبحاث عن الأشياء المسروقة. ففي مجال محاربة ترويج واستهلاك الممنوعات، مكنت التدخلات من توقيف 07 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و43 سنة، ضبط بحوزتهم كميات من المخدرات و35 كبسولة من المؤثرات العقلية لغرض الإستهلاك أو الترويج، مع استرجاع إجمالي مبالغ يزيد عن 03 ملايين سنتيم من عائدات الترويج، إضافة إلى ضبط 65 وحدة من المشروبات الكحولية لغرض البيع دون رخصة، والتي تم حجزها مع إعداد ملفات جزائية ضد المشتبه فيهم لتسليمها للعدالة.

وتعزيزا للدوريات الراكبة والراجلة، مكنت من مراقبة عدة أشخاص، منهم 03 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و30 سنة ضبطت بحوزتهم أسلحة بيضاء محظورة كان من الممكن استعمالها في جرائم السرقة أو الإعتداءات. كما أسفرت العمليات عن استرجاع مركبة محل بحث في قضية تزوير، معالجة قضية خيانة أمانة استهدفت مبلغ 14 مليون سنتيم، حجز مركبة جرافة في إطار محاربة ظاهرة نقل الرمال من الوادي دون رخصة، بالإضافة إلى توقيف وتحويل 05 دراجات نارية بسبب انعدام الوثائق أو للاشتباه في ملكيتها.

نسيمة. ق