شباب قسنطينة يستقبل منافسيه بملعب الشهيد حملاوي
الـريـاضـة

شباب قسنطينة يستقبل منافسيه بملعب الشهيد حملاوي

وضعت إدارة النادي الرياضي القسنطيني حدا لمشكل الملعب الذي يستقبل فيه الفريق منافسيه في البطولة الوطنية، بعدما رفع الكثير من أنصار النادي ومتابعي الكرة المحلية مطالب بالاستقبال بملعب الشهيد حملاوي، عوض ملعب بن عبد المالك الصغير.

وفي بيان نشرته الإدارة القسنطينة، زوال أمس، أكدت أن الفريق الأول سيستقبل منافسيه فيما تبقى من مباريات الموسم الكروي بملعب الشهيد حملاوي، عوض ملعب بن عبد المالك الذي لا يلبي طموحات “السنافر” وأنصار الأندية الأخرى على حد سواء.

وكتب إدارة شباب قسنطينة في بيانها على صفحة النادي في فايسبوك: “تعلن إدارة النادي الرياضي القسنطيني عن استقبال مباريات الفريق رسميا بملعب الشهيد حملاوي”، مضيفة: “البداية ستكون من مباراة اتحاد خنشلة يوم الجمعة”، علما أن رابطة كرة القدم المحترفة أشارت في موقعها إلى أن المباراة تلعب بملعب بن عبد المالك قبل يومين.

وقد أبدى العديد من عشاق اللونين الأخضر والأسود سعادتهم بهذا القرار، وشرعوا مباشرة في إعداد العدة تحسبا لهذا الموعد، إذ بلغنا أن “السنافر” يحضرون لمفاجأة في المدرجات، والتي قد تكون “تيفو” يساند القضية الفلسطينية العادلة مثلما قام به أنصار مولودية الجزائر، اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، وأكدوا أنهم سيسمعون أصواتهم أيضا للعالم.

ف. شرف