انطلاق تظاهرة سباق العدو الريفي المدرسي بأولاد جلال
Uncategorized

انطلاق تظاهرة سباق العدو الريفي المدرسي بأولاد جلال

رافقت مصالح أمن ولاية أولاد جلال، السلطات المحلية، تنظيم وتأمين البطولة الدائرية لسباق العدو الريفي المدرسي، الذي أقيم صبيحة أمس، بكل من مدينتي أولاد جلال وسيدي خالد، من تنظيم وإشراف مديرية التربية بالتنسيق مع الرابطة الولائية للرياضة المدرسية ومديرية الشباب والرياضة.

مرافقة مصالح الشرطة التي تندرج في صميم المهام الموكلة لها في إطار التغطية الأمنية لمختلف التظاهرات والمناسبات، خاصة ما تعلق بتسهيل حركة المرور والوقوف على الجانب التنظيمي بالطريق العام بالتنسيق مع المصالح المنظمة للتظاهرة، علاوة على استغلال مختلف الفضاءات لتمرير رسائل التوعية والتحسيس من مختلف المخاطر، رافقتها تدخلات تحسيسية للمشاركين من المتمدرسين البراعم والأصاغر والأشبال، تضمنت إرشادات توعوية في مجال السلامة المرورية ومختلف السلوكات الخاطئة التي يقع فيها الأطفال بالطريق العام.

التظاهرة في طبعتها الأولى بأولاد جلال التي كانت تحت شعار “الذاكرة الوطنية.. تاريخ الأجيال.. مستقبل الأبطال”، شارك فيها عدد معتبر من الأطفال المتمدرسين من مختلف المؤسسات التربوية بأطوارها الثلاث لكل من مدينتي أولاد جلال وسيدي خالد، أين سهر أفراد شرطة المرور على تسهيل الجانب التنظيمي، خاصة ما تعلق بضمان انسيابية الأروقة المخصصة للسباق، علاوة على ضمان سيرورة حركة المرور العادية في الطريق العام.

سعاد قبوب