براهيمي وسعيود هدافان من جديد ويواصلان الضغط على بلماضي
الـريـاضـة

براهيمي وسعيود هدافان من جديد ويواصلان الضغط على بلماضي

يواصل الثنائي الجزائري ياسين براهيمي وأمير سعيود التألق في الملاعب الخليجية، حيث تمكن كل منهما من تسجيل هدف في دوري قطر والسعودية على التوالي.

وتصدر ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري، قائمة هدافي دوري نجوم إكسبو القطري، حيث رفع غلته إلى 13 هدفاً كاملا، بعد إضافته لهدف في المباراة أمام الضيف نادي الوكرة، عند الدقيقة الـ 67 أنقذ به فريقه به من خسارة المباراة التي تندرج في إطار الجولة العاشرة من البطولة القطرية، ليفرض التعادل عليه.

من جهته قاد أمير سعيود فريقه الرائد السعودي لتحقيق الفوز بهدفين دون مقابل أمام نادي الوحدة، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ليرفع رصيده هذا الموسم إلى أربعة أهداف.

ويواصل الثنائي ياسين براهيمي وأمير سعيود ببعث رسائل قوية للناخب الوطني جمال بلماضي، من خلال تحقيق إنجازات ملفتة في الملاعب الخليجية، جعلتهما من أفضل العناصر، مما يعزز من فرصهما في التألق على الساحة الدولية، خصوصا أن بروزهما يأتي في وقت حسّاس، حيث يستعد المنتخب الوطني الجزائري للإعلان عن القائمة الموسعة التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، ما يضع بلماضي في مأزق اختيار اللاعبين لتشكيلة المنتخب النهائية التي سينتقل بها لكوت ديفوار.

 

نور الهدى فليح