يطو وحسكر وزعيتري يتدربون مع الرديف ونحو تسريحهم في الميركاتو
الـريـاضـة

يطو وحسكر وزعيتري يتدربون مع الرديف ونحو تسريحهم في الميركاتو

يتجه فريق وفاق سطيف لإجراء تغييرات كبيرة على مستوى التعداد خلال الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تحسين النتائج ولعب المراتب الأولى في البطولة الوطنية.

وعلمت جريدة “السلام اليوم” من مصادرها الخاصة من داخل بيت وفاق سطيف أن الطاقم الفني بقيادة دوما قرر تنزيل كل من عبد الحق حسكر ومحمد نسيم يطو وزكرياء زعيتري للفريق الرديف من أجل التدرب وخوض المباريات مع هذا الأخير في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف نفس المصدر ان الإدارة بمعية الطاقم الفني يفكران بشكل جدي في تسريح الثلاثي الذي تم تنزيله للعب مع الفريق الرديف خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

هذا ومن المنتظر ان تجد إدارة النادي صعوبة في تسريح الثلاثي الذي يمتد عقده إلى 2025 حيث سيشترط اللاعبون المذكورون تعويضات ما قد يجعل المفاوضات تطول لتسريحهم وفسح المجال لجلب لاعبين آخرين.

 

قواسمية يجتمع بالطاقم الفني في التدريبات 

 

يواصل فريق وفاق سطيف التحضير بجد تحسبا لجولة الـ10 من القسم الأول محترف المقررة نهاية الأسبوع الجاري حيث خاض الفريق حصة تدريبية صبيحة أمس، بملعب الـ8 ماي 1945، وعرفت الحصة تواجد نبيل قواسمية المدير العام للفريق والذي اجتمع مع الطاقم الفني، حيث تبادل الطرفان أطراف الحديث فيما يخص التحضيرات والتحديات القادمة، وهو ما يرفع من معنويات الطاقم الفني واللاعبين الساعين للعودة بالزاد كاملا من التنقل الذي سيقودهم إلى الواد لمواجهة اتحاد سوف.

هذا وشهدت حصة الأمس غياب الثلاثي باسم مشعر وبومسوس ورزازقي بسبب تواجدهم في المنتخب العسكري على ان يعودوا اليوم إلى التدريبات.