محرز في القائمة النهائية لجائزة أحسن لاعب في الشرق الأوسط
الـريـاضـة

محرز في القائمة النهائية لجائزة أحسن لاعب في الشرق الأوسط

يواصل الدولي الجزائري، رياض محرز، حصد الثناء والاعتراف بفضل المستوى الذي يقدمه مع أهلي جدة السعودي، حيث يساهم في النتائج الإيجابية التي يحققها النادي في دوري “روشن” بأدائه ومستواه العالي، آخرها في مباراة الرائد حين تم اختياره أحسن لاعب في المباراة، رغم نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ويتواجد قائد المنتخب الجزائري في القائمة النهائية للمرشحين للتتويج بجائزة “غلوب سوكر” لأحسن لاعب في الشرق الأوسط، حيث ينافس كل من كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، كريم بن زيمة مهاجم اتحاد جدة السعودي، سالم الدوسري صانع ألعاب الهلال والمنتخب السعودي ومحمد الشناوي حارس مرمى نادي الأهلي المصري.

وجاء اختيار محرز كاعتراف بمكانته ومساهمته في رفع مستوى كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ومن جهة أخرى كردّ على حذف اسمه من قائمة أحسن لاعب إفريقي، والتي توج بها فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي ومنتخب نيجيريا.

ومن المقرر أن ينظم حفل بإمارة دبي يوم 19 جانفي 2024، وفيه يتم الإعلان عن الفائز بجائزة “غلوب سوكر” لأحسن لاعب في الشرق الأوسط، حيث سيتم توزيع الجوائز بحضور شخصيات رياضية معروفة عالميا، إلى جانب لاعبين قدامى سجلوا أسماءهم بأحرف من ذهب في سجل الكرة العالمية.

ف. شرف