ممثل حماس بالجزائر: “المقاومة الفلسطينية لن تسقط بسقوط قاداتها”
الاولى الحــدث دولي

ممثل حماس بالجزائر: “المقاومة الفلسطينية لن تسقط بسقوط قاداتها”

أوضح، يوسف حمدان، ممثل حركة حماس بالجزائر، بعد اغتيال قائد الحركة الشهيد يحيى السنوار أن “المعركة لاتزال مستمرة والحساب مفتوح مع الاحتلال ولن يؤثر ارتقاء أي قائد على روح المقاومة واستمرار الجهاد حتى كنس الاحتلال من أرض فلسطين وانهاء المشروع الصهيوني، مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية لن تسقط بسقوط قاداتها”.
و قال حمدان في تصريح صحفي “نحن نفتخر ونعتز بإرتقاء قيادات الحركة شهداء في معارك الجهاد والدفاع عن الأرض والعرض، لكننا لدينا آلياتنا الصارمة التي يجب الالتزام بها للتعامل مع هذه الحالات”. مضيفا بأن المقاومة في معركة مفتوحة مع العدو الصهيوني وأنها لم تكن يوماً متوقفة على أحد، ولا يوجد أحد من قيادات أو جنود الحركة أو أبناء الشعب الفلسطيني لأبي في معزل عن إحتمال الإستشهاد.
واعتبر ممثل حركة حماس في الجزائر، “الثورة الجزائرية أسوة، حيث ارتقى العديد من القادة الستة المفجرين للثورة شهداء، ولم يعش منهم أحد ليرى الجزائر محررة أو يقطف بنفسه ثمرة الجهاد والتضحية.” مؤكدا أن ارتقاء الشهداء علامة على صحة الطريق، و لم يؤدي غياب أي قائد من الحركة لأي اهتزاز او انحراف في بوصلة الحركة او خلخل في بنيتها التنظيمية.
و أضاف المتحدث قائلا: “حركة حماس حركة مؤسسات وقادرة على التعامل مع كل الإحتمالات بمسؤولية كبيرة ولا داع للقلق على الحركة وقيادتها.
حورية زوبيري